8 تعليقات

YAY! finally an ADC account

أخيرًا تكمنت من الحصول على حساب في موقع
http://asiandvdclub.org
نعم يا سادة، واحد من أفضل مواقع توفير الخام، هكذا تكون نصف مشاكلي في الحياة قد حلت والحمد لله
إصدرات إيريكو سوف ترون لها جودة ممتازة بإذن الله

بليتش سيتم إنتاجه من أقراص أصلية، خام نظيف بدون تكبير أو تلاعب بالألوان

بي بليد زيرو جي، محتاج مساعدة لو حد متطوع يساعدني فيه سأكون شاكرًا

يوغي 0 لم أجد له أية خامات جيدة،
rockman خاماته جاهزة لم يبقَ سوى الترجمةXD

و أحتاج لمؤقت للكاراوكي K-timmer ، وصانع كارا عنده خبرة أكثر مني لو حد عنده وقت وخبرة أتمنى أن يساعدني المشاريع كثيرة ونادرة؛ لذا أن أرحب بأي مساعدات
ماذا أيضًا؟؟ لو في شيء آخر ذكروني لأني بدأت أفقد الذاكرة

8 comments on “YAY! finally an ADC account

  1. لدي سؤال لك، ما هو الشيء الذي تمتلك خبرة فيه؟ (يعني في الترجمة الفانسب)

    • كل شيء تقريبًا XD
      LOL
      لا في الواقع أرى أني ممتاز في الترجمة والتدقيق توفير الخام الأفضل والرفع
      جيد جدًا أو جيد في الإنتاج
      عادي في التوقيت
      نوب أومبتدأ في صناعة الكارا والمحاكاة

      • هل لديك أي رغبة للمشاركة مع أحد؟

      • مممم
        في شخص سألني نفس السؤال منذ بضعة أيام لكي أنضم اليه
        وهذا كان ردي

        “أنا محمد مترجم، منتج حديث العهد ، صانع كارا فاشل وعشوائي، رافع، وموفر أي خام في كوكب المريخ،وtypesetter في الجزء المتعلق بأكواد المحاكاة فقط أما في اختيار الخطوط فابحث عن غيري

        لدي مدونة فانسيبة هرائية شخصية

        موقع أرفع عليه ما يحلو لي سواء من ترجمتي أو من ترجمة غيري على روابط مباشرة من السيرفر

        عضو ميّت في luckysubs

        داعم ومساعد لفريق msrt

        وانضممت حديثًا لفريق MST

        وعضو في ao2 أو ندعوه أيضًا animeo2 لكننا فريق ميّت أصلاً جميعنا مقيمين بالخارج ومش فاضيين لأي شيء

        لو بعد كل دا لسى عايزني ليس عندي مشلكة”

        وهذا الشخص حينها قال أنه يريدني بالرغم من ذلك

        وسؤالي لك هل حقًا ترى أنك ممكن تستفيد مني؟

        أصلاً ماذا تريد مني تحديدًا؟
        لو على الرغبة فبالتأكيد لدي الرغبة في المشاركة ولكن لا أدري إن كان عندي الوقت وأيضًا ليس لدي الرغبة فأن أكون أداة أو مجند يترجم بالأوامر

      • :3 كلنا برا يا عم
        لا فقط وجدت أنك خامل فاعتقدت أن السبب هو انك لا تمتلك اشخاص يساعدوك او شيء من هذا القبيل، لا تهتم XD

      • يب عارف أنت في المانيا

        “يساعدوك او شيء من هذا القبيل،”
        هذا هوالسبب ، أنا فعلاً أحتاج لمساعدة

        “لا تهتم”
        لا قل؟ ما الأمر؟؟

      • لا فعلاً سؤالي كان عابر فحسب

      • عمومًا يب عندي الرغبة في المشاركة إذا كان هذا سؤالك فهذه هي الإجابة

اترك رد

