تعليق واحد

رد علي بعض تعليقاتكم

plan VS reality ar

بإختصار أعتقد أن هذه الصورة هي أكثر صورة معبرة عن حياتي!
الحياة ليست سهلة، علي العكس إنها مليئة بكم هائل من التعقيد اللامتناهي!
دائمًا ما تظهر الأفخاخ و الصعاب في منتصف طريق و الأختبار الحقيقي هو أن تتكمن من النجاة لتصل الي المرحلة التالية حيث تكتشف أن الأمور أكثر تعقيدًا! يظن المرء أن الحياة سهلة فيبني أمالًا و طموحاتًا و خططًا كثيرة و ممتدة و لكن في لحظة الجد حين يأتي وقت التنفيذ تبدأ المشاكل بالظهور!
و لكن الأهم من ذلك هو التمسك بالطموح حتي أصل الي النجاح، و الي ذلك الحين (الي أن أصل للنجاح الذي أسعي اليه) قررت أن لا أبالي
لأي إنتقادات غير محترمة!
طبعًا النقد البناء مقبول في أي وقت

في الفترة قادمة أنتظروا مني بعض المرفوعات…

comment 3

تم بالفعل وضع طلبك في الإعتبار و بالفعل بدأت إعادة إنتاج دراما كونان ب3 جودات

العالية 10 بت هاردسب : ما بين 300 ل 380 ميجا

المتوسطة 8 بت هاردسب حوالي 250 (أعلي بقليل من الجودة الرسمية السابقة )

المنخفضة 8 بت هاردسب ( و هي طلبك) حوالي 160 ميجا أرجو أنا يكون هذا الحجم مناسب لك

ملحوظة : هذه الأحجام بالنسبة للدراما و ليس للأنمي، للأنمي ستكون أحجام أصغر بكثير

comment 1

تم إعطائها الأولوية بالفعل و الدليل علي كلامي هو تمسكي بإنهائها علمًا بأنها كلفت الكثير من الوقت

حلقة كونان مدتها 30 دقيقية أي 2.5 من حلقة زيرو جي و قد أنهيت 10 حلقات من الدراما أي أنني إذا كنت بدلاً من الدراما ترجمت زيرو

كنت لأترجم 25 حلقة إضافية !!
بالمناسبة لقد حصلت علي ملف ترجمة للحلقة الأولي و قمت بتعديله و التدقيق و تصليح الأخطاء و سيتم توفير نسخة جديدة أنا بالنسبة للحلقات4 و 5 فلا تزال بالترجمة القديمة

بالنسبة للتركيز علي الجودة العالية فقد تم ذلك بالفعل ، لقد بدأت بإعادة إنتاج دراما كونان ب3 جودات

حلقاتي بها كاراوكي، ترجمة أغاني، محاكاة …

و في الإنتاجات التي أقوم برفعها الأن أعتدمت ال10 بت في إنتاج الجودة العالية و التي حجمها حوالي من 300 ل 380 ميغا للحلقة

مما يعني جودة عالية للغاية و نقاء عالي لا أعتقد أن هناك مترجمين دراما يستخدمون ال10 بت لذا فأنا أعتقد أنني الوحيد الذي أستخدمه مع الدراما

و طبعا لم أنسي محبي الأحجام العادية (جودة متوسطة بجم 250 و منخفضة بحجم 150 )

comment 2

هذا تمامًا ما كنت أتحدث عنه في البداية !
روابط و تم مسحُها من قبل المستضيف فين الأستهبال في كدة !! أنا مالي أنا!
هذه المدونة هي مكان للرقي و الأعمال النادرة و ليست مكانًأ لل”أستهبال”

One comment on “رد علي بعض تعليقاتكم

  1. مازلنا ننتظر الحلقتين 12 و 13 من دراما المحقق كونان .. أرجو أن تضعها لنا هذا الاسبوع من فضلك ^^

اترك رد

