24 تعليق

الدفعة الأولي من مسلسل دراما رسالة تحدي الي كودو شينتشي مترجمة عربي

بسم الله الرحمن الرحيم

يسعدني أن أقدم لكم الدفعة الأولي من الدراما الثالثة للمحقق كونان و التي هي عبارة عن أول 5 حلقات

 المقدمة:

نظرًا لأنه لا أحد قام بترجمة هذه الدراما كاملة و لأن أحد الأشخاص طلب مني ترجمة هذه الدراما قررت أن أترجمها لقد قام شخص يدعيUnkonwn X
بترجمة الحلقات 1 و 4 و5 و أنا قمت بتحميلهم من مدونته ثم أضفت الكاراوكي للحلقات 1و 4 و قمت بتعديل بعض الجمل في الحلقة 1 أما الحلقة 5 فقد كانت لدي هذه الحلقة بجودة منخفة لذا لم يكن يمكن اضافة الكاراوكي لأن جودة كانت ستكون رديئة
ملحوظة هذه الدراما بعنوان : رسالة تحدي الي كودو شينتشي : مسرح يوم الخميس الغامض
(“Thursday Mystery Theater”)

في http://www.wikipedia.org مكتوب أن العنوان هو لغز الطائر الأسطوري الغريب و لكن في الترجمة الأنجليزية المكتوب هو مسرح يوم الخميس الغامض

 معلومات عن المسلسل:

تاريخ العرض : من 7-7-2011 إلى 29-9-2011

عدد الحلقات: 13 حلقة

الجودة : الحقات 1 و4 و SD 450X800 5
الحلقات 2 و 3 HD 1280X720

العاملون علي الحلقات:

ترجمة: الحلقات 1و 4 وUnknown X 5
الحلقات 2 وMohamedh 3

أنتاج : Mohamedh

رفع : Mohamedh

توقيت الكاراوكي و ضبطه : Mohamedh

مؤثرات النقط الي تطير في نهاية كل جملة في الكاراوكي: pyointa2001

تنسيق الموضوع و تصميم الفواصل:Mohamedh

الحلقة embedupload – Mediafire 1

الحلقة embedupload – Mediafire 2

الحلقة embedupload – Mediafire 3

الحلقة embedupload – Mediafire 4

الحلقة embedupload – Mediafire 5

 

Advertisements

24 comments on “الدفعة الأولي من مسلسل دراما رسالة تحدي الي كودو شينتشي مترجمة عربي

  1. و أخيراً يا أخي , على الرغم من أنكَ وعدتنا قبل أيام
    ” و لكن لا يهم , فـ كما يقول المثل ” كل تأخيرة و فيها خيرة
    أحسنتَ العمل , أرجو لكَ دوام التقدم و النجاح .. فأنتَ دائماً تُتحِفنا بمواضيعكَ المميزة

    • نعم أنا فعلاً كنت انوي وضعها قبل 3 أيام و لكن كنت أن أضع الحلقات بدون عمل كاراوكي لأنني لم يكن لدي كاراوكي في الترجمة الأنجليرية و لكن بعدها وجدت كاراوكي هاردسب في النسخة المترجمة للفرنسية لذا أضررت لعمل الكاراوكي كله بنفسي
      +
      أنا حينها لم أكن أجيد صنع الكاراوكي بل تعلمته في هذه الأيام الثلاثة و طبعًا بعد كل هذا كان علي أن أعيد أنتاج الحلقات مرة أخري بالكاراوكي و أن أعيد رفعها

  2. شكرا جزيلا لك
    انت مبدع بعنى الكلمة
    في انتظار الدفعة القادمة
    متى ستقوم بتنزيلها

  3. عمل اسطوري كنت أنتظره من زمـان
    ماهي الكلمات التي ستفي بالغرض لشكرك يا أخي محمد
    و لكن ارجوك ثم ارجوك ثم من فضلك يا أخي
    ركز لنا على هاته الدراما حاليا فقط
    نريد منك اكمالها ..الله يصبرنا على الدفعة القادمة
    بالتوفيق لك يا أخي في عملك و بارك الله فيك ..

  4. وأنا أيضا أقول على ركز هذه الدراما
    >>>>> مع الاحترام لمشاهدي يوغي

  5. أحسنتَ يا أخي على هذا العمل الجبار , لطالما تمنّيتَ أن يكمل شخصٌ ما هذا المسلسل , و ها أنتَ ذا تفعل
    ” !إسمح لي أن أعبّر عما خطر ببالي ” لا يزال هذا المترجم صغير , فـ هل سيتمكن من ترجمة مسلسل صعب كـ هذا ؟
    و لكنكَ أثبتّ جدارتك , فـ نعم المسلسل و نعم المترجم
    و أضيف إلى كلام الأخوة من الردود , صُب إهتمامكَ على هذا المسلسل حالياً من فضلك .. لا نطيقُ الإنتظار

    • شكرًا علي ثقتك و فعلاُ هذا المسلسل ترجمته ليست سهلة لأن عدد التترات حوالي 500 تتر للحلقة الواحدة و الحلقة مدتها 30 دقيقة + أن كل حلقة تبدأ أغنية البداية في وقت مخلتف و هذا سيتطلب أعادة ضبط توقيت الكاراوكي في كل حلقة و أيضًا أنا تواجهني مشكلة و هي كثرة المشاهد المخلة في الحلقة 6 تحديدًا + الحوار به العديد من الشتائم

  6. أرجو منكم ألا تحذفوا أي مقطع من الدراما
    لأنها دقيقة و قد تخل بالقصة
    أكرر شكري لك يا أخي على عملك الراقي ^^

    • بالنسبة لقولك “أرجو منكم” فأنا لست فريق أنا مترجم و أعمل وحدي
      بالنسبة للحذف أنا لا أقوم بحذف مشاهد أنا كنت أفكر في تغطية المشاهد التي لن تؤثر علي القصة بالمربعات السوداء أما إذا كان مشهد مخل و له علاقة بالقصة فأنا لن أحجبه أما بالنسبة للكلام فأنا عندما قمت بترجمة الحلقة 6 لم أغير أي سيء في النص و لكن أثناء التدقيق أنوي أن أحاول أعادة صياغة بعد الجمل الخارجة بحيث أن لا أقوم بالتأثير علي القصة و أن أحاول بقدر المستطاع أن أوصل الجملة بطريقة محترمة و كما قلت من قبل إذا كانت المشاهد أو الجمل المخلة ستتعارد مع القصة فبالتأكيد لن أحذفها

  7. حسنا يا أخي المبدع لا نرجو منكم بل نطلب منك أن لا تغطي أي مشهد بالمربعات
    من فضلك و بالتوفيق لك في عملك و أسف ان أزعجتك كل ما أريده هو التعبير عن رأي
    شكرا لك

  8. كيف الحال ؟ و هل من جديد يا أخي محمد ؟

    • زيرو جي الدفعة 2 سأضعها غدًا + ساقوم بعمل موضوع فيه جميع حلقات ديجيمون سيفرز. دراما كونان تم الأنتهاء من الحلقة 6 و أنشاء أنهي الحلقة 7 اليوم + أنه كما تري فقد قمت بتغير لغة المدونة لذا سأحتاج الي ضبط الصفحات

  9. بالتوفيق ^^

  10. ابداع ابداع ابداع
    قليلة في حقك
    واصل التقدم

  11. ياغالي متى موعد الحلقه 6 ولله متحمس لها

  12. ايه اخوي عطنا تاريخ متى تخلصها واسفين على الازعاج

  13. ياغالي لو تقدر تحدد الموعد اشان نشوف الحلقات اكون ممتن لك

  14. يوم 22 سأحاول أن أضع الحلقات حتي الحلقة 9

  15. و أخيراا جاء هذا اليوم .. نحن بالانتظـــــــــــــــار

  16. عليكم ممكن تعيد رفع الروابط لان كلها عطلانه وشكرا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: